1111 سويس أون لاين | إزالة صناديق تبرعات مخالفة بمسجد في السويس 

إزالة صناديق تبرعات مخالفة بمسجد في السويسالاثنين 08 أكتوبر 2018 - 07:08 مساءً

إزالة صناديق تبرعات مخالفة بمسجد في السويس

أوقاف السويس

قرر الشيخ محمد عجمي محمود وكيل وزارة الاوقاف بالسويس إزالة صناديق تبرعات مخالفة وذلك بناءآ على مذكرة مدير المتابعة الميدانية بالمديرية والتي تم رفعها لفضيلته بعد مرور لجنة المتابعة علي المساجد لمتابعة سير العمل وفحص شكوي مقدمة من اهالي بمسجد الريان بمنقطة الاربعين.
وقال وكيل الوزارة، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين: إن ذلك جاء في إطار المتابعة الميدانية والمرور علي المساجد للاطمئنان علي خط سير العمل فيها وانضباط العاملين بها والوقوف علي اي مخالفات وازالتها.
وأضاف محمود: أن لجنة المتابعة برئاسة الشيخ مصطفي حامد عبدالمقصود وبرفقته الشيخ منتصر نصر عزب، بمرورها علي المسجد لفحص شكوي مقدمة من اهالي المسجد رصدت وجود مخالفات بوجود 5 صناديق عليها قفل واحد مفعلة لجمع التبرعات بدون مجلس ادارة معتمد من قبل اوقاف السويس وهذا مخالف لتعليمات الوزارة.
وأوضح ايمن مهران مدير العلاقات العامة والاعلام، أن وكيل وزارة الاوقاف قد شكل لجنة برئاسة الشيخ وائل مختار احمد مدير ادارة اوقاف الاربعين لمصادرة الصناديق ومابها من اموال وعددها خمس صناديق واما عن الاموال التي بها فقد تم توريدها لحسابات اللجنة العليا للخدمات الاجتماعية والاسلامية حساب مجالس ادارات المساجد لتصرف علي عمارة المساجد.
 





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين