1111 سويس أون لاين | شكاوى من طول امتحان التفاضل والتكامل بالسويس 

شكاوى من طول امتحان التفاضل والتكامل بالسويسالخميس 21 يونيو 2018 - 03:43 مساءً

شكاوى من طول امتحان التفاضل والتكامل بالسويس

اثناء خروج الطالبات من الامتحان

 

اشتكي عدد من طلاب وطالبات الثانوية العامة "شعبة الرياضيات" في السويس، من طول أسئلة امتحان التفاضل والتكامل، وضيق الوقت المخصص للإجابة عليها.

وقالت الطالبة ندا عبد الجابر، اليوم الخميس: إن امتحان العام الماضي تضمن 18 سؤال، بينما هذا العام 19، منها 9 تحتاج إجابة تحريرية استغرقت وقتا طويلا، والأسئلة العشر الأخرى للاختيارات هي الأصعب.

وأضافت انها وزميلاتها بالكاد استطعن حل أسئلة الامتحان، والذي تضمن حسب وصفها جزئيات أسئلة أصعب من الموجودة في نماذج امتحانات العام الماضي.

 

بينما ترى ياسمين صلاح الطالبة بمدرسة شادية سلامة، ان الامتحان جاء سهلا عن امتحان الجبر، وأن الوقت كان كافيا في الإجابة على الأسئلة وكان هناك وقت للإجابة عن الأسئلة، كما ان الجهد الذهني المبذول للوصول الى الحل الصحيح

توجد احدي المدارس بالسويس ..

فتح باب التقدم للمدارس المصرية اليابانية والمصروفات 10 آلاف جنيه

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فتح باب التقدم على موقعها الرسمى، للمدارس المصرية اليابانية.

 

وأكد وزارة التربية والتعليم، أنه تقرّر تحديد مصروفات المدارس المصرية اليابانية بمبلغ (10.000) عشرة آلاف جنيه مصري للطالب شاملة الأنشطة.

 

وقالت الوزارة، إن لغة التدريس في هذه المدارس ستكون اللغة العربية، ويتم قبول الطلاب فيها في الصف الأول الابتدائي حسب ترتيب المتقدمين للمدرسة في أول أكتوبر من الأكبر سنًا فالأقل، وذلك من سن ست سنوات وأقل من سبع سنوات، ويشترط أن يكون الطفل المتقدم مصري الجنسية.

 






اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين