1111 سويس أون لاين | محافظ السويس: 20% زيادة في تعريفة المواصلات الداخلية والخارجية 

محافظ السويس: 20% زيادة في تعريفة المواصلات الداخلية والخارجيةالسبت 16 يونيو 2018 - 04:08 مساءً

محافظ السويس: 20% زيادة في تعريفة المواصلات الداخلية والخارجية

محافظ السويس

قال اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، ان تعريفة الأجرة الجديدة بالمحافظة تم زيادتها بنسبه 20 % وتم التوقيع علي التعريفة بالفعل.
وأكد "حامد" فى تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن التعريفة الجديدة للأجرة 20% ستتم علي المواقف الداخلية للسيارات الأجرة وأيضا علي السيارات الأجرة التي تنقل المواطنين خارج المحافظة الي المحافظات الأخرى.
وشدد على انه سيراقب بنفسه في كل مكان تنفيذ التعريفة الجديدة والتزام الجميع بها داخل المحافظة بمواقف السيارات مشيرا إلى انه اصدر تعليمات مشددة لمرور السويس باتخاذ الإجراءات القانونية فورا مع كل من يتجاوز التعريفة الجديدة للأجرة؛ مؤكدا انه توجد متابعة ستتم داخل مواقف السيارات الخارجية والداخلية بالمحافظة وسيتم تفقد مواقف السيارات.





التعليقات

1

محمد شريف
الجمعة 22 يونيو 2018 - 07:19 مساءً

رجاء العلم بأن العملات فئه٥-١٠-٢٠قرش مازال التعامل بها ساريا حتى الآن ولم تصدر اى قرارات وزاريه أو جمهوريه بإلغاء التعامل بهذه العملات لعمل اللازم لفك الاشتباك بين السائق والمواطن لان الزياده٣٥٪وليست٢٠٪ والاجره١٣٠ق ندفع١٥٠قو٢١٠ق ندفع٢٥٠قو٨٥ق ندفع١ج فاين العدل عاوزين قرار جريئ بالتعامل بهذه العملات لأنه لم تصدر اى قرارات أو قوانين بإلغاء أو ايقاف التعامل على هذه العملات لان حجب عمله عن التداول جنايه يعاقب عليها القانون ٠١٠١٤٤٤٢٣٨٠ محمد شريفك

اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين