1111 سويس أون لاين | تحقيقات النيابة تكشف محاولة ابتلاع مسئول بشركة بترول بالسويس شيك الرشوة 

تحقيقات النيابة تكشف محاولة ابتلاع مسئول بشركة بترول بالسويس شيك الرشوةالاثنين 17 يوليو 2017 - 12:59 مساءً

تحقيقات النيابة تكشف محاولة ابتلاع مسئول بشركة بترول بالسويس شيك الرشوة

أموال - صورة أرشيفية

واصلت النيابة العامة بالسويس تحقيقاتها فى قضية اتهام "م.ف" مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة النصر للبترول المتهم بتلقى رشوة مالية، والتى كشفت عن تفاصيل جديدة حدثت فى اللحظات الأولى خلال القبض عليه.

وكشفت التحقيقات عن محاولة المتهم لحظة تسلمه شيك الرشوة المالية أن يضع الشيك فى فمه وابتلاعه فور رؤيته لضباط الأجهزة الأمنية.

وأكد ضباط الأجهزة الأمنية بالسويس فى شهادتهم أمام النيابة، أنهم عندما تواجدوا داخل إحدى الكافتيريات بمنطقة الملاحة السكنية بالسويس وصل فى البداية المورد الذى سيسلم الرشوة ثم وصل بسيارة شركة النصر للبترول المتهم مدير السلامة والصحة المهنية ودخلا الكافتيريا معا وبدءا فى نقاش مع المورد مقدم الرشوة.

وأضاف الضباط أنهم خلال هذه اللحظة كان يتم تصوير ما يحدث بالصوت والصورة وفى لحظة القبض على المتهم خلال تسلمه شيك الرشوة المالية 250 ألف جنيه حاول المتهم وضع الشيك فى فمه لابتلاعه وتم منعه من القيام بذلك، وجميع ما ذكر موجود بالفيديو المثبت بالمحضر.

وفى سياق متصل واصلت النيابة العامة الاستماع لشهادة مسئولين بشركة النصر للبترول ومن بينهم أعضاء باللجنة التى قامت بإعداد مناقصة توريدات التى استغلها المتهم مدير السلامة والصحة المهنية لطلب رشوة مالية، وتم الاستماع إلى أعضاء اللجنة الذين نفوا علاقتهم بما قام به مدير السلامة من طلب رشوة من المورد.

كما قامت النيابة بالاستماع مرة أخرى لأقوال المورد الذى طلب منه مدير السلامة الرشوة، والذى أكد أن المتهم طلب منه بشكل صريح أكثر من مرة رشوة مالية، وأنه هو من قام بالذهاب إلى الأجهزة الأمنية بالسويس وقدم بلاغا بقيام مدير السلامة والصحة المهنية بالنصر للبترول بطلب رشوة.


youm7





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2012 موقع سويس أون لاين