1111 سويس أون لاين | مصر للطيران: جسر جوي لاعادة الحجاج بدءا من الجمعة 

مصر للطيران: جسر جوي لاعادة الحجاج بدءا من الجمعةالأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 10:46 صباحاً

مصر للطيران: جسر جوي لاعادة الحجاج بدءا من الجمعة

ارشيف

أ ش أ

اعلنت شركة مصر للطيران بدء موسم عودة الحجاج في الساعات الاولى من صباح الجمعة رابع ايام عيد الاضحى المبارك من خلال جسر جوي.
 
وصرح بذلك حسين الشريف رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران بانه اجرى اتصالا اليوم ببعثة مصر للطيران فى جدة حيث اكد له احمد شاهين رئيس البعثة انه عقد اجتماعا تنسيقيا بأفراد البعثة تم خلاله تلقين كل فرد بالدور المنوط به داخل مدينة الحجاج بجدة.
 
واشار الى انه تم تكليف ضباط امن مصر للطيران المرافقين للبعثة بالوقوف عند مدخل المدنية للتأكد من التزام الحجاج بمواعيد سفرهم حيث لن يسمح للحجاج بدخول صالة السفرالا فى المواعيد المحددة على تذاكر السفر.
 
واضاف ان الشركة اعدت جداول التشغيل لجسر جوى من جدة والمدينة المنورة يتم من خلاله نقل حوالى ٧٨ الف حاج مصرى من حجاج القرعة والجمعيات الدينية والسياحة بالاضافة الى حجاج ترانزيت من مختلف دول العالم على متن ٢٨١ رحلة طيران.
 
وذكر انه سيتم انهاء اجراءات الجوازات فى الجو حيث تم التنسيق مع ادارة الجوازات بمطار القاهرة على ايفاد ضابط جوازات على كل طائرة لانهاء الاجراءات للقضاء على التكدس داخل صالة المواسم المخصصة لعودة حجاج مصر للطيران.
 
واكد الشريف انه تم التنسيق مع شركة مصر للطيران للخدمات الارضية لسرعة نقل حقائب الحجاج الى صالة الوصول وتكليف فريق من العلاقات العامة لمساعدة كبار السن والمرضى.
 





اضف تعليق



تعليقات الفيس بوك



استطلاع رأي

هل توافق على غلق كافتيريات كورنيش السويس؟

  • نعم. أوافق
  • لا. أوافق
  • لا أعلم

Ajax Loader

جميع الحقوق محفوظة © 2010 - 2018 موقع سويس أون لاين